3D AUDIO فيلتر تلاثي الابعاد
في بعض الأحيان تكون محتاجا الى جعل أغنيتك أكثر حيوية, بمعنى أخر: أن تجعلها أكثر محاكاة للواقع, فمن كان منكم يشارك في المهرجنات الكبرى سيلاحظ أن الصوت يختلف من محيط الى أخر.
هدا البرنامج يجعل التراك أكثر تفاعل مع المحيط الخاص بالساوند كارد الخاص بك, متلا فعندما تضع الة موسيقية في الترك يمكن التحكم فقط في البالونس او البانين يعني يمين يسار
هدا البرنامج يتيح لك الفرصة في التلاعب بمكان الالة كان تجعل الصوت فوق جهت اليمين او الى الخلف اضن انك فهت المقصود
فكلما تلاعبت بإحترافية في مكان تواجد الالة وسط المحيط, كلما كان الصوت أكثر إحترافية, فهادا ما يسمى بالتوزيع الموسيقي شاهد الفيديو قبل التحميل لكي تفهم قصدي جيدا,أنا في جميع الشرحات أشرح بالتفصيل وليس كلامي منقول بل عن تجربة, لن أهدر وقتك وفي الاخير تغلق الفيدو ولم تفهم اي شئ هده دروس ربما ستساعدك أكثر في التعرف على البرنامج عن قرب وكما يمكنك ملاحضة طريقة العمل به وخصوصا ان كان جهازك ضعيف جدا فربما تحتاج الى إلغاء بعض الخصائص ولكن لا تقلق فلن يأثر ذلك عى اداء البرنامج.
كما نعلم فان برامج الهندسة الصوتية لا تتوفر على بيئة تلاتية الابعاد 3D AUDIO فيمكنك عبر هادا البرنامج ان تزيد عرض الاغنية او تتحكم في مكان تواجد الكيت او الخامة.لدين مثلا الدربوكة والبندير فهما التين دائما متعاكستين على حسب اليمين او الشمال وبعد اصافة هادا البرنامج تتحكم في مكان تواجد الكيت هل تريده في اعلى اليمين او الاسفل والعكس صحيح.كما انه يتوفر على المؤثرات داخلة كالريفورب والديلاي لكن لا انصح ابدا باستعمال مؤثراته الداخلية